جار التحميل...

°C,
ثمن توجيهات سلطان القاسمي واطلع على إجراءات التعامل مع الأمطار

"تنفيذي الشارقة" يشكل اللجنة العليا للموارد البشرية في الإمارة

December 27, 2022 / 2:45 PM
ثمن المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعته الدائمة لملف التوظيف، وشكل اللجنة العليا للموارد البشرية، واطلع على إجراءات التعامل مع موسم هطول الأمطار.
الشارقة 24 - عمر الجروان:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس، في مكتب سمو الحاكم، الاجتماع الأسبوعي للمجلس.

وناقش المجلس، موضوعات العمل الحكومي في الإمارة، والتي من شأنها تحقيق الأهداف التنموية التي وضعتها الشارقة، انطلاقاً من سعيها للارتقاء بكافة القطاعات، وبما ينعكس على الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وغيرها.

وثمن المجلس، التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعته الدائمة لملف التوظيف الذي يسهم في توفير الحياة الكريمة والارتقاء بالمستوى المعيشي للأسرة في إمارة الشارقة.

وأصدر المجلس، القرار رقم (33) لسنة 2022م بشأن تشكيل اللجنة العليا للموارد البشرية في إمارة الشارقة.

وبحسب القرار، تُشكل اللجنة العُليا للموارد البشرية برئاسة سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي رئيس دائرة الموارد البشرية، وعضوية سعادة كل من:

1. عبد الله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة - نائب رئيس اللجنة.

2. علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي.

3. الدكتور/ منصور محمد بن نصّار رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة.

4. أسماء راشد بن طليعة أمين عام المجلس التنفيذي.

5. صلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف.

6. هيثم خالد شهيل القحطاني المستشار القانوني القائم بأعمال مدير إدارة نظم الموارد البشرية في دائرة الموارد البشرية - مقرر اللجنة.

واطلع المجلس، على عرض حول إجراءات التعامل مع موسم هطول الأمطار، حيث تضمن العرض جهود بلديات الإمارة في نشر وتوزيع المضخات بمختلف المدن والمناطق، وتجهيز صهاريج السحب وزيادة أعدادها للتعامل مع الفائض من كميات الأمطار.

ووجه المجلس، باستمرار التنسيق الفاعل بين كافة الجهات الحكومية المعنية للتعامل مع تأثيرات الأحوال الجوية البيئية والمرورية وغيرها.
December 27, 2022 / 2:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.