جار التحميل...

°C,
أبرمت مذكرات تفاهم بإندونيسيا والأردن

الجامعة القاسمية تعزز تعاونها مع المؤسسات التعليمية الدولية

December 21, 2022 / 9:09 AM
في إطار الجهود الحثيثة لتوسيع التعاون الدولي في مجالات الشراكة الأكاديمية، وقعت الجامعة القاسمية مذكرتي تفاهم الأولى مع الجامعة الإسلامية العالمية في إندونيسيا، والثانية مع الجامعة الألمانية الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية.
الشارقة 24:

وقعت الجامعة القاسمية والجامعة الإسلامية العالمية في إندونيسيا، بمقر الجامعة بجاكرتا، مذكرة تفاهم في عدد من المجالات العلمية والأكاديمية المشتركة.

وقع المذكرة عن الجامعة القاسمية الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، بينما وقعها عن الجامعة الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور قمر الدين هدايت مدير الجامعة، بحضور عدد من مسؤولي الجامعة الإسلامية والدكتور زكريا نوح، مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلاب بالجامعة القاسمية.

كما وقعت الجامعة القاسمية والجامعة الألمانية الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية مذكرة تفاهم في مجالات البحث العلمي وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها وضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي.

وقع المذكرة سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف، وسعادة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي رئيس الجامعة الألمانية الأردنية، وشهد حفل التوقيع عدد من المسؤولين بالجامعتين.

وتشكل مذكرتا التفاهم تكاملاً بين الجامعة القاسمية والجامعتين، في إطار الجهود الحثيثة لتوسيع التعاون الدولي في مجالات الشراكة الأكاديمية وتعزيز التعاون المشترك بين الجامعتين في عدد من المجالات البحثية والعلمية وتبادل الخبرات والزيارات الأكاديمية والطلابية وتعليم اللغة العربية.

وأكد مدير الجامعة القاسمية أن الجامعة تحرص على تعزيز أشكال التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية، وأن الجامعة ضمن خطتها الاستراتيجية الحالية تشجع على البحث العلمي والتعاون الأكاديمي الدولي، لذلك ترحب الجامعة بالتعاون مع الجامعة الإسلامية العالمية في إندونيسيا والجامعة الألمانية الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات الأكاديمية المشتركة.
December 21, 2022 / 9:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.