جار التحميل...

°C,
بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 51

اليحيائي: الثاني من ديسمبر يشكل علامة فارقة في التاريخ

December 01, 2022 / 1:44 PM
بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 51، أكد طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن هذا اليوم 51 يشكل علامة فارقة في التاريخ خلده بُناة الاتحاد، الذين أرسوا دعائمه ووضعوا خارطة طريق لشعب الإمارات منذ إعلان قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971.
الشارقة 24:

أكد طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن اليوم الوطني الإماراتي الـ 51 يشكل علامة فارقة في التاريخ خلده بُناة الاتحاد، الذين أرسوا دعائمه ووضعوا خارطة طريق لشعب الإمارات منذ إعلان قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971، وتُمثل هذه المناسبة فرصةً عظيمةً للتعبير عن مشاعر الفخر والوفاء لوطننا وتجديد الولاء لقيادته الرشيدة، التي حقّقت عبر رؤيتها الثاقبة إنجازاتٍ رفعت اسم الوطن عالياً في سماء المجد.

وأضاف اليحيائي، أن دولة الإمارات حققت إنجازات تاريخية رائدة خلال عقودها الماضية، حيث استطاعت الدولة بفضل حكمة ورؤية قيادتنا الرشيدة أن تكون مثالاً يحتذى به بين الأمم والشعوب في النهضة والتقدم والعلم والازدهار.

وذكر اليحيائي أن الثاني من ديسمبر يحتفل به المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات للتعبير عن محبتهم واعتزازهم بهذه الأرض الطيبة، فتتوحد فيه مشاعر الحب والوفاء لتراب هذا الوطن الغالي‏، ونستذكر فيه جهود القادة المؤسسين في بناء هذا الوطن على أسس قوية ومبادئ الوحدة والاتحاد، وجعلوا للإنسان الأولوية باعتباره الثروة الحقيقية للوطن التي يجب أن تسخر لها كل الجهود والإمكانات.

ورفع اليحيائي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى حكومة وشعب الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ51.

بن يعروف النقبي: الثاني من ديسمبر ذكرى راسخة في تاريخ الوطن

من جانبه، أكد سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، أن الثاني من ديسمبر مناسبة وطنية غالية وذكرى راسخة في تاريخ الوطن، حيث تشهد اليوم دولتنا العديد من المنجزات التي نفخر بها بعدما حققت نهضة تنموية وحضارية شملت جميع مناحي الحياة، وشهدت قفزات تنموية شاملة حتى باتت نموذجاً رائداً ومشرفاً يحتذى به.
December 01, 2022 / 1:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.