جار التحميل...

°C,
يعكس معاني الولاء

اليحيائي: يوم الشهيد مناسبة وطنية تعكس معاني التضحية وحب الوطن

November 29, 2022 / 11:42 AM
عادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن
أكد سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن "يوم الشهيد" يُعد يوم عز وطني بامتياز، تجلت فيه قيم العطاء بلا حدود، والجود بالنفس؛ وهو مناسبة وطنية مجيدة لكل بيت إماراتي؛ تعكس معاني التضحية والولاء وحب الوطن.
الشارقة 24:
 
صرح سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن "يوم الشهيد" يُعد يوم عز وطني بامتياز، تجلت فيه قيم العطاء بلا حدود، والجود بالنفس؛ وهومناسبة وطنية مجيدة لكل بيت إماراتي؛ تعكس معاني التضحية والولاء وحب الوطن، وأن بطولات الشهداء ستبقى خالدة في صفحات التاريخ، وباقية في ذاكرة الوطن، وحاضرة في قلوب وعقول أبنائه.

وأضاف اليحيائي، أننا في يوم الـ30 من نوفمبر، نستذكر مآثر الشهداء ودورهم وتضحياتهم من أجل أن ننعم بالأمن والاستقرار، ونستذكر ما غرسه في وجداننا، والدنا المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، من قيم سامية تحث على بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة البلاد ونشر الأمن بين العباد.

وأعرب اليحيائي عن اعتزازه بكل شهيد سطر بتضحياته أسمى معاني الشرف وكان مصدر إلهام لكل من يعيش على أرض الإمارات الطيبة ووضع بصمة مشرفة على صفحات التاريخ، حيث أن الاحتفاء بشهداء الوطن وتضحياتهم؛ يبعث في النفوس المعاني السامية التي قدم من أجلها شهداء الوطن الأبرار أرواحهم الزكية؛ من أجل الحق والواجب.
 
November 29, 2022 / 11:42 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.