جار التحميل...

°C,
يوقعون على وثيقة الولاء

أهالي المدام في الشارقة يحتفلون باليوم الوطني 29 نوفمبر

November 26, 2022 / 5:53 PM
تنظم منطقة المدام احتفالات باليوم الوطني الـ51، يوم 29 نوفمبر الجاري، تضم عروض الفرقة الحربية ومعرضاً فنّياً لصور ورسومات توثق تاريخ الاتحاد، بينما يشارك حشد من الأهالي في توقيع وثيقة الولاء التي ترمز إلى محبة الوطن.
الشارقة 24 - وام:

يحتفل أهالي منطقة المدام في إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ51، وذلك في إطار احتفالات إمارة الشارقة بالمناسبة الوطنية، يوم 29 نوفمبر الجاري، ليستمتع الجمهور في الفترة الصباحية بمقر البلدية باحتفالات الموسيقى الشرطية وعروض الفرقة الحربية ومعرض فنّي لصور ورسومات توثق تاريخ الاتحاد، على أن يشارك حشد من أهالي المدام في توقيع وثيقة الولاء، التي ترمز إلى محبة الوطن.

وفي المساء، تقام أنشطة في حديقة المدام العامة، يستمتع بها جميع أفراد العائلة من بينها أمسية شعرية يشارك بها الشعراء وفعاليات للأطفال، وأكلات شعبية من الأسر المنتجة، إضافة إلى مسابقة اليولة، والورش متنوعة.

وأوضح سعادة سلطان محمد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام، في خضم برنامج احتفالي ثري، لا يفوتنا الإشادة بمبادرة أهالي المدام الذي اختاروا توقيع وثيقة الولاء للوطن في يومه الوطني الـ51، لتكون وثيقة للتاريخ يشهد بها القاصي والداني، وثيقة محبة لوطن أعطى كما لم يعطِ غيرُهُ، وأحبَهُ أبناؤه كما لم يُحَبَّ وطنٌ قبله ولا بعده، إنها وثيقة إعلان اتحاد الإنسان والوطن في جسد واحد هو دولة الإمارات العربية المتحدة.
November 26, 2022 / 5:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.