جار التحميل...

°C,
من 3 إلى 11 ديسمبر المقبل

لجنة تنظيم احتفالات اليوم الوطني الـ51 تدعو لحضور العروض الرسمية

November 26, 2022 / 5:27 PM
دعت لجنة تنظيم احتفالات اليوم الوطني الـ51، جميع العوائل وكل من يعتبر الإمارات وطناً له، إلى حضور عروض الاحتفال الرسمية، ابتداءً من 3 إلى 11 ديسمبر المقبل.
الشارقة 24 – وام:

حثت لجنة تنظيم احتفالات اليوم الوطني الـ51، جميع العوائل وكل من يعتبر الإمارات وطناً له، على حضور عروض الاحتفال الرسمية، ابتداءً من 3 إلى 11 ديسمبر المقبل.

وأوضحت اللجنة، أنه يمكن للأطفال من عمر 5 حتى 12 سنة، من المقيمين على أرض الدولة، المشاركة وإرسال مقطع فيديو قصير يتحدثون فيه عن أحلامهم المستقبلية وطموحاتهم في بناء مستقبل الدولة.

وأضافت اللجنة، أنه يتوجب على المشاركين، نشر مقطع الفيديو الخاص بهم على حسابهم الخاص عبر الإنستغرام، والإشارة إلى الصفحة الخاصة باليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة @OfficialUAEND، بالإضافة إلى استخدام وسم #حالمو_الامارات51 أو #UAEDreamers51، كما يمكنهم مشاركة الفيديو عبر إرساله كرسالة خاصة للحساب الرسمي باليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة @OfficialUAEND.

وستقوم اللجنة، باختيار عدد من المشاركين بشكل عشوائي، ومنحهم فرصة فريدة من نوعها، للحصول على تذاكر مجانية واصطحاب شخصين من عائلتهم، لحضور العروض الرسمية العامة لليوم الوطني الواحد والخمسين، والتي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وسيتسنى للجمهور من جميع أنحاء الدولة، مشاهدة العرض والبث المباشر لاحتفالات الدولة في الثاني من ديسمبر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي وقنوات التلفزيون المحلية.

وأعلنت لجنة تنظيم احتفالات اليوم الوطني الـ51، أن العرض الرسمي لليوم الوطني سيتاح للجمهور بدءاً من 3 إلى 11 ديسمبر، مع إمكانية الحصول على التذاكر عبر الموقع الرسمي: www.UAENationalDay.ae.
November 26, 2022 / 5:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.