جار التحميل...

°C,
تضمن شراء حقوق بث مجموعة أعمال درامية خليجية

"الشارقة للإذاعة" تبرم عقداً مع "أبوظبي للإعلام" لتنويع برامجها

November 18, 2022 / 9:56 PM
في مسعى منها لزيادة تنوع حصيلتها من البرامج والأعمال الدرامية الهادفة التي تقدمها للجمهور، أبرمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون التابعة لحكومة الشارقة، عقداً مع أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات.
الشارقة 24:

أبرمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، اتفاقية تعاون مع شركة أبوظبي للإعلام، وذلك خلال مشاركتهما في فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام، الذي اختتمت دورته الأولى أمس في أبوظبي.

وتأتي هذه الاتفاقية في مسعى منها لزيادة تنوع حصيلتهما من البرامج والأعمال الدرامية الهادفة، التي تقدمهما للجمهور.

وقع الاتفاقية كل من سعادة محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وعبد الرحيم النعيمي مدير عام شركة أبوظبي للإعلام بالإنابة، وحصلت بموجبها الهيئة على حق بث مجموعة من أحدث المسلسلات الخليجية عبر قنواتها الأرضية والفضائية، مع حق عرضها بشكل متزامن مع البث المباشر على منصاتها الرقمية.

وقال سعادة محمد حسن خلف: "جاء توقيع الاتفاقية مع شركة أبوظبي للإعلام كثمرة للمشاركة في الكونغرس العالمي للإعلام الذي مثّل فرصة للهيئة لعقد العديد من اللقاءات وجلسات التعارف والتشاور مع مؤسسات الإنتاج الإعلامي على مستوى دولة الإمارات والعالم بهدف استكشاف سوق المحتوى الإعلامي وبحث رفد قنوات الهيئة بالبرامج الهادفة التي أصبحت علامة تتميز بها ويترقبها الجمهور".

من جهته أعرب عبد الرحيم النعيمي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، انطلاقاً من حرص الشركة المتواصل على توحيد الجهود وتعزيز التعاون مع المؤسسات الإعلامية المحلية الأخرى التي تحظى بمكانة متميزة وتجربة كبيرة في هذا المجال وتقديم محتوى هادف وعصري يُلبي تطلعات المشاهدين في دولة الإمارات والعالم العربي.
November 18, 2022 / 9:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.