جار التحميل...

°C,
بنسخته الأولى

برعاية منصور بن زايد.. ختام استثنائي للكونغرس العالمي للإعلام

November 17, 2022 / 11:40 PM
اختتمت الخميس، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، فعاليات النسخة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام، الذي أُقيم تحت شعار "صياغة مستقبل قطاع الإعلام".
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، اختتمت الخميس، فعاليات النسخة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام، الذي أُقيم تحت شعار "صياغة مستقبل قطاع الإعلام"، بتنظيم من مجموعة "أدنيك" بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات "وام".

واستقطبت النسخة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام على مدار ثلاثة أيام أكثر 13656 زائراً وشارك في هذه النسخة أكثر من 192 شركة ومؤسسة إعلامية عالمية تمثل 42 دولة حول العالم، وشهد مشاركة أكثر من 1200 من الرواد والخبراء والمختصين في قطاع الإعلام.

وتخلل الحدث توقيع أكثر من 10 اتفاقيات تعاون بين مؤسسات إعلامية محلية وعالمية، وشهد إطلاق العديد من الابتكارات المختصة في قطاع الإعلام.

وقال سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام.. إن نجاح الكونغرس العالمي للإعلام في دورته الأولى ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير والرعاية الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، بما يعزز مكانة دولة الإمارات الرائدة عالمياً، عاصمة لصناعة المستقبل في مختلف المجالات لاسيما الإعلام.

وأشاد سعادته بدور جميع فرق العمل على ما بذلوه من جهد كبير لتكريس رسالة الكونغرس العالمي للإعلام، وتعزيز مكانته منصة عالمية رائدة على خريطة صناعة الإعلام على مستوى العالم، واستضافة أصحاب العقول والخبرات والمهارات من مختلف دول العالم تحت مظلة واحدة، من أجل صياغة مفاهيم إعلامية جديدة تواكب التغيرات المتلاحقة، والتطور التكنولوجي والتقني الذي يشهده العالم.
November 17, 2022 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.