جار التحميل...

°C,
في مقرها باللية

"موارد الشارقة" تناقش تطوير الخطة الاستراتيجية والتميز المؤسسي"

November 09, 2022 / 1:05 PM
ناقشت دائرة الموارد البشرية بالشارقة في مقرها باللية، الاثنين، تطوير الخطة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وذلك بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية.
الشارقة 24:

عقدت دائرة الموارد البشرية بالشارقة في مقرها باللية، الاثنين، اجتماعها لمناقشة تطوير الخطة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وذلك بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية وعبد الله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وحضور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وبمشاركة فعّالة لشركاء الدائرة من الجهات الاستشارية. 

وأشاد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم في مستهل الاجتماع بالنتائج التي حُصدت خلال السنة الماضية والأشهر المنقضية من العام الجاري بالرغم من بعض التحديات والصعوبات التي تم اجتيازها بنجاح، مؤكداً حرص الدائرة على تطوير الخطط بناءً على النتائج والإنجازات السابقة وذلك بتوفير كافة المتطلبات التي تأتي ضمن مسؤولية الدائرة .

ولفت بن خادم إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من العمل الجاد لتطبيق أفضل ممارسات التميز بما يحقق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تنمية الموارد البشرية واستثمار طاقاتهم، وفق توجيهات المجلس التنفيذي، ومتابعته الدائمة للخطط التطويرية والتنموية للموارد البشرية بحكومة الشارقة. 

وبدوره ثمن عبد الله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية جهود الجميع في تنفيذ الخطط التشغيلية خلال الأعوام السابقة، وأكد على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي يتم من خلالها وضع أهداف الخطط الاستراتيجية والتميز المؤسسي للمرحلة المقبلة، لضمان استدامة التحسين والتطوير في المخرجات وتحقيق النتائج الريادية للدوائر والمؤسسات الحكومية.

كما ناقش الاجتماع كيفية رفع سقف توقعات الاهداف الاستراتيجية والتشغيلية خلال السنوات المقبلة لتساهم بشكل فعلي في رفع مستوى الدائرة مع وضع إطار عام وزمني يشمل كافة الأعمال والمبادرات والمشاريع .

وتم التأكيد على أهمية المتابعة الشهرية لمؤشرات الخطة الاستراتيجية والتشغيلية وتصحيح المسارات في حال حدوث حياد عن الخطة، وكذلك على مواكبة التطورات وأفضل الممارسات في مجال تطبيق الاستراتيجيات .

كما أكد الاجتماع على أهمية منظومة التميز المؤسسي، على إجراءات وممكنات الدائرة وقياس نتائجها وعلى الخطة التنفيذية للمنظومة وآليات العمل لتنفيذ معايير التميز.

November 09, 2022 / 1:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.