جار التحميل...

°C,
يعقد بالتعاون مع جمعية أميركية

العامري: مؤتمر المكتبات الدولي اعتراف عالمي بريادة الشارقة ثقافياً

November 09, 2022 / 6:21 PM
أكد سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، أن مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات، الذي انطلق، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع جمعية المكتبات الأميركية، لا يعقد إلا في مدينة الشارقة، في دلالة على اهتمام العالم بمشروع الإمارة الثقافي العظيم.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أعلن سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، أن مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات، الذي انطلق صباح اليوم الأربعاء، بالتعاون مع جمعية المكتبات الأميركية، هو الوحيد لها خارج الولايات المتحدة، لافتاً إلى أن هذا الحدث لا يعقد في مكان آخر في العالم سوى بمدينة الشارقة.

وأوضح العامري، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المؤتمر الحصري بالإمارة الباسمة، يدل على مدى اهتمام العالم بمشروع الشارقة الثقافي العظيم، الذي وضع أسسه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار رئيس هيئة الشارقة للكتاب، أن المؤتمر يناقش وعلى مدار 3 أيام، الكثير من القضايا التي تهم المعنيين بالمكتبات والمسؤولين عن الفهرسة، في كيفية تجسيد جسور التواصل بين زوار المكتبات، وكيفية تجويد القراءة في المجتمع، من خلال تقديمها بصورة مسلية لكافة الشرائح.
November 09, 2022 / 6:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.