جار التحميل...

°C,
في افتتاح الموسم الجديد

الشارقة يحصد 21 ميدالية ملونة ويتوج ببطولة نجوم المستقبل للكاراتيه

November 08, 2022 / 4:10 PM
توج نادي الشارقة ببطولة نجوم المستقبل في نسختها السابعة والمخصصة للمواطنين، واستضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة، حيث حصد ملوك الكاراتيه 21 ميدالية ملونة في افتتاح الموسم الجديد، والفوز في جميع الفئات التي تنافست في البطولة التي شارك فيها 335 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية الدولة.
الشارقة 24:

نجح ملوك الكاراتيه في الظفر بـ 21 ميدالية ملونة في افتتاح الموسم الجديد والذي دشن ببطولة نجوم المستقبل في نسختها السابعة والمخصصة للمواطنين، واستضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

واستطاع أبطال كاراتيه نادي الشارقة من الفوز في جميع الفئات التي تنافست في البطولة التي شارك فيها 335 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية الدولة، حيث نال الأبطال 6 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية و7 برونزيات.

وسيطر أبناء الملك على مجريات البطولة بعدما تمكن عبد الغني محمد ويوسف فريدون وخليفة العبار من السيطرة على منافسات الكاتا رجال، بينما نجح محمد الأنصاري واحمد سالم باصليب وفيصل الخالدي من الفوز في منافسات الكاتا.

وسارت الفئات الأخرى على خطى الكبار وتمكنت فئة الشباب والشابات والبراعم والزهرات من الفوز بعدد من الميداليات، وهو ما ينبئ بمستقبل كبير للعبة في قلعة الملك.

وكان الفريق قد نجح في الجلوس في المركز الثاني للبطولة الخاصة للمواطنين العام الماضي، والتي يشارك فيها جميع الفئات بدءً من البراعم أصحاب الـ 6 سنوات وحتى فئة الرجال والسيدات.

ويواصل أبطال كاراتيه الملك استعداداتهم بتدريبات يومية استعداداً للمشاركة في بطولة الإمارات المفتوحة للكاتا فردي لفئات (براعم/زهرات  واشبال/فتيات ) والتي تستضيفها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة السبت القادم.
 
November 08, 2022 / 4:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.