جار التحميل...

°C,
خلال لقاء عقد في أبوظبي

عبدالله بن زايد ووزير الداخلية السنغافوري يبحثان سبل تعزيز التعاون

November 05, 2022 / 12:56 PM
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال لقاء جمعه بـ كاسيفاسوانثان شانموقام وزير الداخلية والقانون السنغافوري، في أبوظبي، تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام: 

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي كاسيفاسوانثان شانموقام وزير الداخلية والقانون في جمهورية سنغافورة.

بحث الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي العلاقات الثنائية والشراكة القائمة بين البلدين وسبل الاستفادة من الفرص المتاحة لتعزيز آفاق التعاون في مختلف المجالات.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بزيارة كاسيفاسوانثان شانموقام، معرباً عن تطلعه لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما.

من جانبه أكد كاسيفاسوانثان شانموقام وزير الداخلية والقانون بجمهورية سنغافورة حرص بلاده تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة مشيداً بمكانة الدولة البارزة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء معالي أحمد بن علي الصايغ وزير دولة وسعادة سعيد مبارك الهاجري مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية.
November 05, 2022 / 12:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.