جار التحميل...

°C,
لحكومة وشعب الإمارات

طارق بن خادم: يوم العلم مناسبة عظيمة ترمز لوحدتنا الوطنية

November 03, 2022 / 6:21 PM
أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن يوم العلم مناسبة عظيمة لحكومة وشعب الإمارات حيث إنها ترمز للوحدة الوطنية التي أسس بنيانها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".
الشارقة 24:

إحياء واحتفالاً بيوم العلم الإماراتي، رفعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة في تمام الساعة 11 صباحاً علم الدولة عالياً خفاقاً على سواريها، حيث كان ذلك بحضور سعادة عبد الله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وعدد من مدراء الإدارات والمسؤولين والموظفين بالدائرة. وتم تأدية تحية العلم على وقع عزف السلام الوطني. 

وتزامنت جميع أفرع الدائرة ومبانيها في رفع العلم في ذات التوقيت واكتست جميع المباني بألوان علم الامارات لتجسد لوحة فنية تعكس مشاعر الولاء والانتماء لهذا الوطن لما تحمله من مشاعر تعبر عن فرحتهم وتجاوبهم مع الحملة الوطنية للاحتفاء بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام.. 

وبهذه المناسبة أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن "يوم العلم" مناسبة عظيمة ترسخ معاني التلاحم والتعاضد بين القيادة الرشيدة وشعب الإمارات وترمز لوحدتنا الوطنية التي أسس بنيانها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه المؤسسين. 
 
November 03, 2022 / 6:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.