جار التحميل...

°C,
"نماء" تنظم حلقة نقاشية في بيت الحكمة بالشارقة

بن كرم: الشراكة مع القطاع الخاص تمكننا من سد الفجوة بين الجنسين

November 03, 2022 / 6:22 PM
ريم بن كرم مديرة مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة
دعت ريم بن كرم مديرة مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة في الشارقة، إلى تأسيس شراكات مع القطاع الخاص، لتعزيز دور المرأة ودمجها في بيئة العمل.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أكدت ريم بن كرم مديرة مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة في الشارقة، أهمية تأسيس شراكات مع القطاع الخاص، لتعزيز دور المرأة ودمجها في بيئة العمل.

ونظمت المؤسسة، حلقة نقاشية تحت عنوان "المرأة في بيئة العمل: تطوير خارطة طريق للمساواة بين الجنسين" في بيت الحكمة بالشارقة. 

وتعد هذه الجلسة، هي الثانية لـ"ارتقاء" التي تسعى للنهوض بالمرأة، وجعلها حقيقة ملموسة.

وسلطت الجلسة، الضوء على التحديات المرتبطة بإدماج المرأة في أماكن العمل، وتبادل أفضل الممارسات لخلق بيئة داعمة لها.

وفي هذا السياق، أوضحت مديرة "نماء"، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن التركيز الرئيسي اليوم ينصب على القطاع الخاص، وأضافت نعتقد في "نماء" أننا قادرون على سد الفجوة بين الجنسين، من خلال الشراكة مع القطاع الخاص. 

وأشارت بن كرم، إلى أن المؤسسة تهدف دائماً إلى دعم المرأة اقتصادياً واجتماعياً، وتابعت نأمل من خلال شراكاتنا الجديدة مع القطاع الخاص، أن نتمكن من تحقيق ذلك، وأن نكون جزءاً من مجتمع مزدهر من خلال المساواة في الوصول إلى صنع القرار، وخلق الفرص بدلاً من مجرد القيام بأدوار داعمة.

واختتمت مديرة "نماء" قائلة: على الرغم من التطور الملموس الذي حققناه، لا يزال هناك الكثير لنقوم به، ولهذا السبب نبحث دائماً عن الشراكات والتعاون، وأتمنى أن نحقق ذلك ونتمنى لدولة الإمارات كل التوفيق.
November 03, 2022 / 6:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.