جار التحميل...

°C,
في فندق الريتز كارلتون أبوظبي

عبد الرحمن العور يحضر حفل سفارة النمسا بمناسبة اليوم الوطني

October 27, 2022 / 8:59 AM
حضر معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين مساء الأربعاء حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة أيتين بيرشتولد سفير جمهورية النمسا لدى الدولة وذلك بمناسبة اليوم الوطني لبلاده .
الشارقة 24 - وام:

شهد معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين مساء الأربعاء حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة أيتين بيرشتولد سفير جمهورية النمسا لدى الدولة وذلك بمناسبة اليوم الوطني لبلاده .

كما حضر الحفل - الذي أقيم في فندق الريتز كارلتون أبوظبي - عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة ورجال أعمال نمساويين وأبناء الجالية النمساوية المقيمة بالدولة .

وأشاد السفير النمساوي - في كلمة له بهذه المناسبة - بالعلاقات الثنائية القوية التي تربط النمسا ودولة الإمارات .. وعبر عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات من تطور ونماء في العديد من المجالات تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة الشعبين الصديقين.

وأكد أن دولة الإمارات تعتبر شريكاً أساسياً لبلاده وتعكس المؤشرات التطور الملحوظ في العلاقات الاقتصادية بين البلدين حيث تحتل دولة الإمارات المرتبة الأولى في قائمة أهم الشركاء التجاريين للنمسا في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مشيراً إلى اهتمام وحرص بلاده على توسيع آفاق التعاون مع دولة الإمارات في جميع المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والطاقة المتجددة والتعليم والتكنولوجيا المتقدمة وغيرها .

وأضاف سعادته أن العلاقات بين البلدين تقوم على أسس متينة من القيم والثقة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة لضمان استمرار عجلة التنمية والازدهار لشعبي البلدين، مشيداً بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".
October 27, 2022 / 8:59 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.