جار التحميل...

°C,
قدمت أكثر من 30 ألف كتاب للأطفال المكفوفين

آمنة المازمي: معاهدة مراكش ستمكن "كلمات" من توفير الكتب الميسرة

October 27, 2022 / 12:32 PM
أعتبرت آمنة المازمي مديرة مؤسسة "كلمات" أن حصول المؤسسة على ترخيص لتفعيل معاهدة "مراكش"، سيعزز من قدرتها على توفير الكتب الميسرة للأطفال المكفوفين وضعاف البصر في الوطن العربي، مشيرة إلى أنهم وفروا أكثر من 30 ألف كتاب لهم.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت آمنة المازمي مديرة مؤسسة كلمات، أن المؤسسة أول جهة تحصل على ترخيص لتفعيل معاهدة "مراكش" من وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تخول لنا إنتاج كتب للأطفال المكفوفين وضعاف البصر دون التقيد بحقوق النشر. 

وأضافت المازمي لـ "الشارقة 24"، أن هذا الترخيص يأتي ثمرة جهود كبيرة من مؤسسة "كلمات" بتوجيهات من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة الاتحاد الدولي للناشرين ومؤسسة ورئيسة "مؤسسة كلمات"، حيث عملت المؤسسة على مدار أعوام كثيرة على توفير الكتب لهذه الفئة، ووفرنا أكثر من 30 ألف كتاب ميسر من كتب برايل والمطبوعات المكبرة والصوتية. 

وأشارت آمنة المازمي إلى أنه الآن وبعد هذه الاحتفالية بحصول مؤسسة" كلمات" على ترخيص لتفعيل معاهدة "مراكش"، والمزيد من الدعم من الجهات المحلية في إمارة الشارقة، سنواصل العمل والعطاء للوصول لعدد أكبر من الأطفال العرب، وتوفير الكتب الميسرة لهم.
 
October 27, 2022 / 12:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.