جار التحميل...

°C,
في أمسية شعرية

قصائد تشدو للنيل والحب في بيت الشعر بالشارقة

October 26, 2022 / 2:06 PM
نظَّم "بيت الشعر" بدائرة الثقافة في الشارقة أمس الثلاثاء، أمسية شعرية، حضرها جمهورٌ حاشدٌ امتلأت به ساحة البيت، للشعراء: د. أبو عبيدة صديق من مصر، د. محمد الحوراني من الأردن، ومحمد المؤيد مجذوب من السودان، بحضور مدير البيت محمد عبد الله البريكي.
الشارقة 24:

ضمن نشاط منتدى الثلاثاء، نظَّم "بيت الشعر" بدائرة الثقافة في الشارقة أمس الثلاثاء، أمسية شعرية، حضرها جمهورٌ حاشدٌ امتلأت به ساحة البيت، للشعراء: د. أبو عبيدة صديق من مصر، د. محمد الحوراني من الأردن، ومحمد المؤيد مجذوب من السودان، بحضور مدير البيت محمد عبد الله البريكي. 

وقدمها الأستاذ محمود شردي، الذي أشاد بدور بيت الشعر في إثراء المشهد الشعري عبر إقامة الأمسيات والنشاطات التي تعكس اهتمام البيت بتقديم الجديد والمختلف، وجذب صدى الأمسيات جمهورا كبيرا امتلأت به ساحة البيت، ضم جمعا من الشعراء والمثقفين والإعلاميين، ومحبي الشعر.

وتنوعت اشتغالات الشعراء على عدة مواضيع أبرزها شرف نيل الشهادة في سبيل الوطن، وما يحيطها من قيم سامية، والإشادة بدور المعلمين المشرق في سماء الإنسانية، كما تفجرت الأنهار قوافيا من إبداع وجمال، وحضر الشعر الوجداني بتجلياته المتنوعة مروِّحاً عن القلوب ومخففا لقسوة الحياة، وذلك في لغة شعرية غنية وعالية، أطلق الشعراء عبرها نوارس أخيلتهم في فضاءات القصيد.

وفي ختام الأمسية كرم محمد عبد الله البريكي المشاركين ومقدم الأمسية.
 
October 26, 2022 / 2:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.