جار التحميل...

°C,
على استاد هزاع بن زايد الجمعة المقبل

بعثتا الأهلي والزمالك تصلان أبوظبي استعداداً للسوبر المصري

October 25, 2022 / 10:44 PM
عبر مطار أبوظبي، وصلت بعثتا الأهلي والزمالك، استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر المصري، الذي يقام للمرة الخامسة في الإمارات، وذلك على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الجمعة المقبل.
الشارقة 24 – وام:

وصلت مساء اليوم الثلاثاء إلى مطار أبوظبي الدولي، بعثتا الأهلي والزمالك استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر المصري لموسم 2020- 2021، وذلك على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، الجمعة المقبل.

وشهد وصول الفريقين استقبال حافل من الجماهير، قبل المغادرة مباشرةً إلى مدينة العين.

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي تحتضن فيها دولة الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، حيث أقيمت في عام 2015 على استاد هزاع بن زايد، وفي 2017 على استاد محمد بن زايد، وفي 2018 على استاد هزاع بن زايد، وعام 2020 باستاد محمد بن زايد.

ويخوض فريق الزمالك المباراة باعتباره حامل لقبي الدوري والكأس، بينما يشارك الأهلي كونه وصيفاً للمسابقتين.

ويخوض الفريقان تدريباتهما على ملعبي طحنون بن محمد بالقطارة لفريق الزمالك، والأهلي على ملعب "خليفة بن زايد"، على أن يكون التدريب الرسمي قبل المباراة على استاد هزاع بن زايد للفريقين.

ويتسع استاد هزاع بن زايد لأكثر من 20 ألف متفرج، ويتميز بالمقاعد المريحة والمنتشرة على 7 مستويات، وهو من المشاريع الرياضية المميزة بطرازها المعماري وتقنياتها الذكية على مستوى الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي قد وقع اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة "بريزنتيشن سبورتس"، لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر لموسم 2020 - 2021، وموسم 2021 - 2022 بدولة الإمارات، وذلك في إطار التعاون المثمر بين الجانبين والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع الإمارات بمصر.

October 25, 2022 / 10:44 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.