جار التحميل...

°C,
بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي

غباش يلتقي "الأمين العام لاتحاد الدول الأعضاء بالتعاون الإسلامي"

October 20, 2022 / 4:36 PM
التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، مع محمد قريشي نياس الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، بهدف بحث تطوير العمل البرلماني، وآليات التنسيق البرلماني الإسلامي.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، مع محمد قريشي نياس الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي يزور البلاد حالياً.

حضر اللقاء سعادة كل من: عدنان حمد وجميلة المهيري وسمية السويدي وعفراء العليلي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي، وسعادة عفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني.

ورحب معاليه في بداية اللقاء بالأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، مؤكداً أهمية تعزيز العلاقات بين المجلس الوطني الاتحادي، واتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي والمساهمة في تطوير العمل البرلماني على مستوى البرلمانات الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، مع تطوير آليات التنسيق البرلماني الاسلامي بين هذه الدول في المحافل البرلمانية الدولية.
October 20, 2022 / 4:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.