جار التحميل...

°C,
التقت أمين عام الجامعة العربية بالقاهرة

اليازية آل نهيان: الإمارات ومصر ترتبطان بعلاقات تاريخية متميزة

October 20, 2022 / 9:59 PM
جانب من اللقاء
أكدت الشيخة اليازية بنت نهيان آل نهيان السفيرة فوق العادة للثقافة لدى المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"، خلال لقائها، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، في القاهرة، أن الإمارات ترتبط مع مصر بعلاقات تاريخية متميزة، مشيرة إلى وجود تعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

التقت الشيخة اليازية بنت نهيان آل نهيان السفيرة فوق العادة للثقافة لدى المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"، أمس  الأربعاء، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، في مقر الجامعة، بجمهورية مصر العربية.

حضر اللقاء، سعادة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات لدى جمهورية مصر العربية ومندوبة الدولة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، والسفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، وسعادة مريم زايد المزروعي مديرة إدارة الشؤون الإفريقية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وأكدت الشيخة اليازية بنت نهيان آل نهيان، أن دولة الإمارات ترتبط مع جمهورية مصر العربية بعلاقات تاريخية متميزة، مشيرة إلى وجود تعاون بين البلدين في مختلف المجالات، لا سيما في المجال الثقافي، معربة عن أملها في المزيد من التعاون والتنسيق المشترك في هذا الصدد.

من جهته، أعرب أبو الغيط، عن سعادته بزيارة الشيخة اليازية بنت نهيان آل نهيان والوفد المرافق لها، متمنياً لها التوفيق في عملها كسفيرة فوق العادة للثقافة لدى المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم.
October 20, 2022 / 9:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.