جار التحميل...

°C,
بهدفين دون رد

إنتر ميلان يتخطى ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

October 16, 2022 / 7:37 PM
لقطة من مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي
حقق فريق إنتر ميلان، فوزاً سهلاً على ضيفه ساليرنيتانا، 2 / صفر، اليوم الأحد، في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تغلب فريق إنتر ميلان على ضيفه ساليرنيتانا، 2 / صفر، اليوم الأحد، في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً تعادل لاتسيو مع أودينيزي سلبياً، وسبيزيا مع كريمونيزي 2 / 2.
 
وسجل إنتر ميلان فوزه الثاني على التوالي، والسادس له هذا الموسم، مقابل أربعة تعادلات، في الوقت الذي تلقى فيه ساليرنيتانا الهزيمة الرابعة مقابل أربعة تعادلات وانتصارين.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم إنتر ميلان بهدف حمل توقيع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 14، ثم أضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 59.
 
الفوز رفع رصيد إنتر ميلان إلى 18 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد ساليرنيتانا عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

لاتسيو

وفي المباراة الثانية، تعادل لاتسيو مع أودينيز سلبياً.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام أودينيزي الذي رفع بدوره رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

سبيزيا

وفي المباراة الثالثة، تعادل سبيزيا مع كريمونيزي 2 / 2.
 
وسجل لسبيزيا مبالا نزولا، واميل هولم، في الدقيقتين 19 و22، فيما سجل لكريمونيزي سيريل ديسرس، وشارليس بيكيل، في الدقيقتين الثانية و52.
 
ورفع سبيزيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر، كما رفع كريمونيزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
October 16, 2022 / 7:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.