جار التحميل...

°C,
استعرض مع كيم بيو القضايا الإقليمية والدولية المشتركة

رئيس الدولة يبحث تنمية علاقات الصداقة والتعاون مع كوريا الجنوبية

October 15, 2022 / 9:09 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، خلال استقباله، كيم جين بيو رئيس الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية، علاقات الصداقة العميقة، ومسارات التعاون والعمل المشترك، في إطار الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، كيم جين بيو رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية كوريا الجنوبية "البرلمان".

ورحب سموه، بكيم جين بيو، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، وهنأه بمناسبة انتخابه رئيساً للجمعية الوطنية الكورية، متمنياً له التوفيق في مهامه وخدمة شعبه وبلده.

وشكر المسؤول الكوري الجنوبي، صاحب السمو رئيس الدولة، ونقل إليه تحيات يون سوك يول رئيس جمهورية كوريا الجنوبية، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها، بالمزيد من التقدم والازدهار، فيما حمله سموه، نقل أطيب تحياته إلى الرئيس الكوري الجنوبي وتمنياته لبلده وشعبه الصديق بدوام التطور والرخاء.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، علاقات الصداقة العميقة بين البلدين، ومسارات التعاون والعمل المشترك في مختلف الجوانب خاصة المجالات البرلمانية، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع دولة الإمارات وكوريا الجنوبية، والحرص المشترك على تنميتها وتطويرها إلى آفاق أرحب تلبي تطلعاتهما إلى المستقبل.

كما تناول سموه ورئيس الجمعية الوطنية الكورية الجنوبية، تطورات عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
October 15, 2022 / 9:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.