جار التحميل...

°C,
الرئاسة الفلسطينية تدين اقتحام مخيم جنين

وفاة فلسطينيين أحدهما طبيب بعملية للجيش الإسرائيلي في الضفة

October 14, 2022 / 9:06 PM
شاب فلسطيني خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية
توفي فلسطينيان، أحدهما طبيب، وأصيب 5 آخرون، بينهم مسعفان، برصاص الجيش الإسرائيلي خلال عملية عسكرية في جنين بشمال الضفة الغربية، اليوم الجمعة.
الشارقة 24 – أ ف ب:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، وفاة فلسطينيين اثنين، أحدهما طبيب، برصاص الجيش الإسرائيلي في عملية عسكرية بجنين في شمال الضفة الغربية، اليوم الجمعة.

وأصيب خمسة أشخاص، بينهم مسعفان، وفق المصدر نفسه.

وأكدت الوزارة في بيان، وفاة الطبيب عبد الله الأحمد رئيس وحدة الإجازة والترخيص، متأثراً بإصابته برصاصة اخترقت رأسه أطلقها عليه جنود إسرائيليون أمام مستشفى جنين الحكومي، صباح اليوم.

وأعلنت كتائب شهداء الاقصى، الجناح العسكري لحركة فتح في بيان، أن الطبيب عبد الله الأحمد هو قائدها، وأنه توفي في اشتباك مسلح مع القوات الإسرائيلية.

من جهته، أعلن فصيل مسلح، عن وفاة أحد قادتها ويدعي متين ضبايا، خلال مداهمة مخيم جنين.

ولم يعلق الجيش الإسرائيلي على الفور على وفاتهما، لكنه أعلن في بيان عن عملية مستمرة في مخيم جنين للاجئين، حيث اعتقل ثلاثة أشخاص، وأضاف أن قوات الجيش نفذت بالتعاون مع جهاز الأمن العام وحرس الحدود الإسرائيلي، عمليات استباقية ووقائية، في أنحاء مختلفة بالضفة الغربية، حيث أعلن عن اعتقالات في نابلس والخليل، وفي الجنوب.

وأدانت الرئاسة الفلسطينية، الجريمة الجديدة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين، وأضافت أن الحكومة الإسرائيلية، تجاوزت كل الخطوط الحمراء، ولن نسمح باستمرار الوضع الحالي.
October 14, 2022 / 9:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.