جار التحميل...

°C,
لتوفير الوقت والجهد على المتعاملين

هدى الياسي: "مالية الشارقة" تدشن باقة تحصيل الدفع غير التلامسي

October 12, 2022 / 1:26 PM

أعلنت هدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي في دائرة المالية المركزية بالشارقة عن تدشين باقة تحصيل الدفع غير التلامسي من خلال تقنية التواصل قريب المدى، وهي إحدى التقنيات الحديثة في عالم الدفع الرقمي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت هدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي في دائرة المالية المركزية بالشارقة أنه ضمن جهود الدائرة لعمل الابتكارات التقنية الجديدة، وضمن هذه الجهود دشنا باقة تحصيل الدفع الغير تلامسي من خلال تقنية التواصل قريب المدى، وهي إحدى التقنيات الحديثة في عالم الدفع الرقمي.

وأضافت للشارقة 24: أن هذه التقنية تشمل عدة وسائل وطرق للدفع، منها بطاقة تحصيل الجيل الثاني، إضافة لسوار التحصيل والذي يستهدف طلاب المدارس والجامعات، بالإضافة إلى تطبيق تحصيل التطبيق الرقمي المشابه لتحصيل المعاملات عبر المحافظ الإلكترونية العالمية.

وأشارت هدى الياسي إلى أن دائرة المالية المركزية بالشارقة تستهدف من خلال هذا التدشين تقديم تجربة متميزة لجميع المتعاملين بمختلف الفئات في حكومة الشارقة، مع استهدف المؤسسة خلال تطويرها لهذه الآلية إلى توفير الوقت والجهد على المتعاملين، من خلال العمل على درجة عالية من الأمان والموثوقية، بحيث تقلل من مخاطر الدفع، باستخدام أفضل التقنيات الموجودة في سوق الدفع الرقمي.

وأكدت أن الدائرة تهدف لتقليل العبء المادي على الجهات الحكومية بتوفير أجهزة آليه سهلة لعملية الدفع غير التلامسي في جميع الجهات الحكومية.
October 12, 2022 / 1:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.