جار التحميل...

°C,
المقامة في تونس

نادي الشارقة وصيف بطولة العرب للقوس والسهم

October 06, 2022 / 4:12 PM
حصل نادي الشارقة للقوس والسهم على وصافة المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الأندية العربية الثانية للقوس والسهم والتي تستضيفها تونس.
الشارقة 24: 

في إنجاز جديد، حصل نادي الشارقة للقوس والسهم على وصافة المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الأندية العربية الثانية للقوس والسهم والتي تستضيفها تونس.

ونجح أبطال الملك من الحصول على وصافة البطولة بعد أن جمعوا 7 ميداليات ملونة حيث نال الفريق في الفردي ذهبيتان وفضية وبرونزية، بالإضافة لميداليتين في الفرقي، وذلك في أول مشاركة خارجية للفريق في الموسم الجديد في بطولة تعتبر من أقوى البطولات الاقليمية.

ونجح فريق الشباب تحت 18 سنة في الحصول على 5 ميداليات، بحصول لاعبنا عمر الأنصاري على المركز الأول والميدالية الذهبية في مجموع الدور الأول، فيما حصل اللاعب حسن إبراهيم على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفى الدور الثاني حصل اللاعب حسن إبراهيم على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وفى مجموع الترتيب العام توج لاعبنا حسن إبراهيم بالمركز الثاني والميدالية الفضية وحقق رقماً شخصياً جديداً بتسجيله 603 نقطة، بينما حصل اللاعب عمر عقيل على المركز الرابع والميدالية البرونزية.

وواصل رماة الملك تميزهم في اليوم الثاني من وحصلت فئة الرجال على المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة القوس المركب، وتتويج فريق الشباب تحت 18 سنة بالمركز الثاني والميدالية الفضية في فئة القوس الأوليمبي.

وجاءت البطولة بمشاركة واسعة من الأندية حيث شارك 64 لاعباً ولاعبة من 16 نادياً يمثلون 8 دول عربية هي دولة الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وليبيا، والعراق، والكويت والأردن، وتونس، والجزائر.
 
October 06, 2022 / 4:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.