جار التحميل...

°C,
توقع استقبال الحدث أكثر من 60 ألف زائر

سيف المدفع: احتفلنا باليوبيل الذهبي لمعرض "الساعات والمجوهرات"

October 05, 2022 / 6:34 PM
أعلن سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، عن انطلاق فعاليات الدورة الـ50 "اليوبيل الذهبي" لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أنه تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، انطلقت فعاليات الدورة الـ50 "اليوبيل الذهبي" لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات.

وأوضح سعادة المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المعرض يسلط الضوء على تشكيلات جديدة من المجوهرات والألماس، وفي هذه الدورة تم تسليط الضوء على المؤتمر الذي أقيم بمناسبة احتفال المعرض باليوبيل الذهبي، وتم خلاله تكريم المشاركين فيه منذ عام 1993 وعلى مدار 30 عاماً.

وأشار الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إلى أنه سيتم تنظيم معرض "جواهر الإمارات" بنسخته الأولى في المركز، وفي عام 2023 سينظم المعرض أيضاً في مركز إكسبو الذيد، وفي الإجمالي هناك 5 معارض للمجوهرات والذهب ستنظم في إمارة الشارقة.

وأكد المدفع، ارتفاع عدد المشاركين والمنصات من خارج الدولة بنسبة 35 %، وتوقع أن يبلغ عدد زوار معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، أكثر من 60 ألف زائر، لافتاً إلى أن بعض الإحصائيات تشير إلى أن عدد الزوار يمكن أن يرتفع إلى 100 ألف.
October 05, 2022 / 6:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.