جار التحميل...

°C,
بخماسية نظيفة

بايرن ميونيخ يمزق شباك فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال

October 04, 2022 / 11:37 PM
فرحة لاعبي بايرن بالفوز
اكتسح بايرن ميونيخ الألماني، نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

وضع بايرن ميونيخ الألماني قدماً في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتحقيقه فوزه الثالث توالياً على حساب ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، الذي اكتسحه 5 - صفر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، بانتظار قمة إنتر الإيطالي وبرشلونة الإسباني في وقت لاحق.

وحسم بايرن اللقاء لصالحه بعد 21 دقيقة من صافرة البداية، إذ سجل ثلاثة أهداف تناوب عليها لوروا سانيه في الدقيقة 7، وسيرج غنابري في الدقيقة (13)، والسنغالي ساديو مانيه في الدقيقة (21)، قبل أن يضيف الرابع في الشوط الثاني بفضل سانيه في الدقيقة (51)، والخامس عبر البديل الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ في الدقيقة (59).
 
وتابع النادي البافاري، صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة مع 9 نقاط من 3 مباريات، محافظاً على نظافة شباكه للمباراة الثالثة توالياً، بعدما كان ضرب بقوة في الجولتين الأولى والثانية بفوزه على إنتر وبرشلونة بالنتيجة ذاتها 2 - صفر.

وبات بايرن قاب قوسين من حجز البطاقة الأولى عن "مجموعة الموت"، كونه سيلاقي إياباً فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة، الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.
October 04, 2022 / 11:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.