جار التحميل...

°C,
بنتيجة 34 - 25

الشارقة يفوز على مليحة في كأس الإمارات لكرة اليد

October 04, 2022 / 10:08 PM
لقطة من المباراة
دشن فريق رجال الشارقة، مشواره في أولى مسابقات كرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023، بالفوز على فريق مليحة، بنتيجة (34-25)، ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الإمارات لكرة اليد، والتي سبق للمك الشرقاوي حصد لقبها 4 مرات سابقاً.
الشارقة 24:

افتتح فريق رجال الشارقة، بطل الرباعية الموسم الماضي، مشواره في أولى مسابقات كرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023، بالفوز على فريق مليحة، بنتيجة (34-25)، ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الإمارات لكرة اليد، والتي سبق للمك الشرقاوي حصد لقبها 4 مرات سابقاً.

وجرت المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على صالة نادي الشارقة، وشهدت تفوقاً شرقاوياً كبيراً منذ البداية بإنهاء الشوط الأول (17-10)، بينما تمكن مليحة من تضييق الفارق في الشوط الثاني (17- 15) لصالح الشارقة أيضاً.

وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حسب تصنيفها في آخر بطولة دوري، ويقع الشارقة في المجموعة الأولى مع شباب الأهلي والوصل ومليحة، بينما تضم المجموعة الثانية، كلاً من النصر والجزيرة والعين ودبا الحصن.

وتنص لائحة البطولة، على تأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي، في 23 أكتوبر الجاري، ويقام النهائي 11 نوفمبر المقبل.

وتشمل بطولات الموسم الجديد، 7 مسابقات، تبدأ بكأس الإمارات، ثم مباراة السوبر الإماراتي، والدوري العام، ومباراة السوبر البحريني الإماراتي، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والذي يقام بمشاركة لاعبي الفئة الأولى فقط من المواطنين وحملة جواز سفر الدولة وأبناء المواطنات، وكأس النخبة، وهي البطولة التي استحدثها الاتحاد هذا الموسم للأندية الأبطال في كل المسابقات على مستوى الرجال.
October 04, 2022 / 10:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.