جار التحميل...

°C,
على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة

عبد الله بن زايد يقيم حفل استقبال رسمي في نيويورك

September 23, 2022 / 6:54 PM
على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، أقام سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، حفل استقبال رسمي، حضره حفل عدد من رؤساء الدول والحكومات ووزراء الخارجية لدى الدول الخليجية والعربية والأجنبية.
الشارقة 24 – وام:

أقام سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، حفل استقبال رسمي، على هامش أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

حضر حفل الاستقبال عدد من رؤساء الدول والحكومات ووزراء الخارجية لدى الدول الخليجية والعربية والأجنبية الصديقة، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في المنظمات الدولية وفي الإدارة الأميركية، إلى جانب أعضاء وفد الدولة الرسمي المشارك في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بالحضور، ونقل إليهم تحيات قيادة الدولة الرشيدة وتطلع دولة الإمارات إلى تعزيز علاقات التعاون الثنائي مع دولهم، من أجل ازدهار المجتمعات ورخاء الشعوب.

وأكد سموه أن الشراكات البناءة والتعاون الدولي المثمر السبيل لمواجهة التحديات الحالية ومن أبرزها الأمن الغذائي والطاقة، فيجب العمل معا من أجل تحويل هذه التحديات إلى فرص للتنمية والتقدم والازدهار المستدام.
September 23, 2022 / 6:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.