جار التحميل...

°C,
قدمت ورشة تدريبية في مسرح المجاز

شيرين موسى: المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يطوّر مهارات الطلبة

September 22, 2022 / 7:03 PM
قدمت الدكتورة شيرين موسى أستاذة الإعلام الرقمي في كلية الخوارزمي الدولية بأبوظبي، ورشة الاتصال الحكومي وتطوير العلاقات الإعلامية، ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي بنسخته الـ11.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت الدكتورة شيرين موسى أستاذة الإعلام الرقمي في كلية الخوارزمي الدولية بأبوظبي، أنها قدمت ورشة الاتصال الحكومي وتطوير العلاقات الإعلامية، ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي بنسخته الـ11، في مسرح المجاز.

وأضافت موسى، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الورشة تهدف لتدريب الطلبة من مختلف الجامعات في مجال الاتصال الحكومي، مشيرة إلى أنه تم تسليط الضوء على كيفية تطوير الاتصال الحكومي والعلاقات الإعلامية مع وسائل الإعلام المختلفة، وطرق ووسائل إدارتها بصورة سليمة وصحيحة.

ونوهت أستاذة الإعلام الرقمي في كلية الخوارزمي الدولية بأبوظبي، إلى أن طلبة مختلف الجامعات بالدولة، شاركوا في هذه الورشة التدريبية، التي تساهم بتنمية معارفهم في مجال الاتصال الحكومي، بشكل يدعم خبراتهم العملية في مجالات العمل المختلفة.

وشددت الدكتورة شيرين موسى، على أن منتدى الدولي للاتصال الحكومي بدورته الـ11 سيكون حافلاً بالموضوعات التي تهم الطلبة، وتصب لصالح تطوير مهاراتهم بصورة كبيرة.
September 22, 2022 / 7:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.