جار التحميل...

°C,
استعرضت ملامح الدورة الماضية من التظاهرة

اللجنة المنظمة لأيام الشارقة المسرحية تبدأ تحضيراتها للدورة الـ32

September 12, 2022 / 4:51 PM
أحمد بورحيمة مترئساً اجتماع اللجنة
استعرضت اللجنة العليا المنظمة لأيام الشارقة المسرحية، خلال اجتماعها، اليوم الاثنين، في قصر الثقافة، استعداداتها للدورة الـ32 من التظاهرة الثقافية، التي تنظمها إدارة المسرح بدائرة الثقافة، خلال الفترة 13 - 20 مارس 2023، وملفات الفرق الراغبة بالمشاركة.
الشارقة 24:

عقدت اللجنة العليا المنظمة لأيام الشارقة المسرحية، اجتماعها الأول، اليوم الاثنين، في قصر الثقافة، برئاسة أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح في دائرة الثقافة مدير أيام الشارقة المسرحية، بحضور أعضاء اللجنة إسماعيل عبد الله، ومحمد جمال، وعبد الله راشد.

واستعرض الاجتماع، أبرز ملامح الدورة الماضية من التظاهرة التي أقيمت خلال الفترة 17 - 25 مارس الماضي، وما شهدته من عروض وأنشطة ثقافية مصاحبة، وثمّن جهود الفرق المسرحية وإداراتها، والإقبال الجماهيري، ومواكبة أجهزة الإعلام المحلية، والحضور الفاعل للعديد من المسرحيين من كافة الدول العربية.

وتقام الدورة الـ32 من أيام الشارقة المسرحية، التي تنظمها إدارة المسرح بدائرة الثقافة، خلال الفترة 13 - 20 مارس 2023، وآخر أجل لاستقبال ملفات الفرق الراغبة في المشاركة هو اليوم الأخير من شهر سبتمبر الجاري.

وتأسست أيام الشارقة المسرحية سنة 1984، وهي تظاهرة فنية وثقافية تتبارى فيها الفرق المسرحية الإماراتية، على جملة من الجوائز الخاصة بفنيات العرض المسرحي، كما تحفل بالعديد من الأنشطة الفكرية المصاحبة، بمشاركة العديد من الفنانين الخليجيين والعرب.
September 12, 2022 / 4:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.