جار التحميل...

°C,
في 06 مول

مجموعة ألف تعلن أسماء الفائزين في حملة العودة إلى المدارس

September 06, 2022 / 4:31 PM
أعلنت مجموعة ألف، المطوّر العقاري الرائد في الشارقة، عن أسماء الفائزين في المسابقات التي نظمتها ضمن حملتها السنوية العودة إلى المدارس، والتي انطلقت هذا العام تحت شعار "عام أكاديمي جديد.. فرصة جديدة للفوز"، في حفل خاص يوم 5 سبتمبر في 06 مول.
الشارقة 24:

بحضور ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.. كشفت مجموعة ألف، المطوّر العقاري الرائد في الشارقة، عن أسماء الفائزين في المسابقات التي نظمتها ضمن حملتها السنوية العودة إلى المدارس، والتي انطلقت هذا العام تحت شعار "عام أكاديمي جديد.. فرصة جديدة للفوز"، في حفل خاص يوم 5 سبتمبر في 06 مول.

وقام ممثل دائرة التنمية الاقتصادية بسحب اسم الفائز برسوم الدراسة البالغة 20,000 درهم، كما منحت المجموعة الفائزين في مسابقة التهجئة الجوائز التي تشمل أجهزة "آي باد"، وقسائم من "مركز التعليم المبكر" بقيمة 1,000 درهم، وكاميرات فورية.

وقالت مجموعة ألف: يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الحملة التي تأتي ضمن مسؤوليتنا المجتمعية الساعية إلى تقديم أفضل التجارب والخدمات النوعية لجميع مرتادي مشاريعنا، بالإضافة إلى إطلاق وتنظيم الفعاليات التي تحدث الفرق الإيجابي بين أفراد المجتمع، وتحديداً تجاه جيل الشباب الذين هم قادة المستقبل، إذ سعينا من خلال حملة العودة إلى المدارس إلى تقديم فعاليات ترفيهية وتعليمية تسعد زوار 06 مول وتقدم لهم  تجربة حياتية ومجتمعية فريدة".

وأضافت مجموعة ألف:" نتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين في المسابقات، ونؤكد أننا في  مجموعة ألف سنعمل على تقديم المزيد من التجارب الحصرية والمميزة في قطاع الترفيه والتسوق، من خلال إيجاد وتطوير الوجهات والمنشآت التي تقدم أرقى أساليب الحياة العصرية وتوفر تجارب فريدة ترتقي بأنماط حياة الناس".
September 06, 2022 / 4:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.