جار التحميل...

°C,
تستقبل طلبتها من أكثر من تسعين دولة

بدء الدراسة بالجامعة القاسمية للعام الأكاديمي 2022-2023

August 30, 2022 / 4:02 PM
باشرت الجامعة القاسمية عامها الدراسي الجديد 2022/2023 باستقبال طلبتها من أكثر من تسعين دولة، في أول يوم دراسي في كليات الجامعة الـ 5، ليصل تنوع جنسيات المقيدين بها إلى 113 جنسية.
الشارقة 24:

بدأت الجامعة القاسمية عامها الدراسي الجديد 2022/2023 باستقبال طلبتها من أكثر من تسعين دولة، في أول يوم دراسي في كليات الجامعة الـ 5، ليصل تنوع جنسيات المقيدين بها إلى 113 جنسية.

وتفقد سعادة جمال سالم الطريفي، رئيس الجامعة القاسمية، يرافقه سعادة الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، سير العملية التعليمية مع بداية اليوم الدراسي في أروقة القاعات التعليمية لكليات الجامعة، في ظل استقطاب طلبة جدد من عشر دول يلتحقون بالجامعة لأول مرة.

وشملت الدول الجديدة كلاً من البرتغال وبربادوس وسنغافورة ومدغشقر ورومانيا وزامبيا، وسانت لوسيا وترينداد وتوباجو ومولدوفا، ليصبح عدد الدول المقيد طلبتها بالجامعة منذ تأسيسها 113 دولة.

ويتم التدريس حضورياً داخل الجامعة وفق خطة متكاملة، تضمن استعداد كافة الكليات والوحدات الإدارية لتقديم الدعم الأكاديمي والإداري والتقني والخدمات المساندة التي توفر للطلبة بيئة تعليمية متكاملة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن صحة وسلامة الجميع.

وأكد سعادة الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، على أهمية انتظام طلبة الجامعة القاسمية في كافة الكليات، وفق خطة الجامعة للعودة الآمنة للدارسة في كافة الأروقة، والمختبرات في ظل جهوزية الجامعة لاستقبال الطلبة المقيدين بالدراسة بها.

وأشار إلى أن الجامعة تواصل ترحيبها بالطلبة الجدد في ظل تواصل حرصها على استقبال الدارسين من مختلف دول العالم، لتحقيق رؤية مؤسسها صاحب السمو حاكم الشارقة، بأن تكون الجامعة القاسمية منارة أكاديمية متعددة الثقافات، وأصبحت الجامعة القاسمية بتنوع جنسياتها الذي بلغ 113 جنسية الجامعة التي لا تغيب شمسها.
August 30, 2022 / 4:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.