جار التحميل...

°C,
ضمن فعالية يوم المرأة الإماراتية

"الشارقة للوثائق" تسلط الضوء على كتاب "رسائل جوهرية"

August 29, 2022 / 12:12 PM
أقامت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف جلسة حوارية بعنوان "المرأة الإماراتية واقع ملهم ومستقبل مستدام"، استضافت فيها علياء بن هزيم السويدي، إحدى أعضاء مجلس الشارقة للشباب، وفني مختبر في الهيئة، للحديث عن دور المرأة الإماراتية بدفع عجلة النهضة.
الشارقة 24:

ضمن احتفالية يوم المرأة الإماراتية، نظمت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف جلسة حوارية بعنوان "المرأة الإماراتية واقع ملهم ومستقبل مستدام"، تم خلالها استضافة علياء بن هزيم السويدي، إحدى أعضاء مجلس الشارقة للشباب، وفني مختبر في الهيئة، للحديث عن دور المرأة الإماراتية لدفع عجلة النهضة والتطور.

وفي بداية اللقاء عرفت السويدي عن نفسها للحضور، متحدثة عن شغفها بالتوثيق والأرشفة منذ صغرها، والذي انعكس على اختيارها لدراسة "الكيمياء الحيوية" في جامعة الشارقة، ثم استكمال دراستها العليا في ذات المجال، الأمر الذي ساهم في تزويدها بالخبرات العملية اللازمة للعمل ضمن فريق أمانة الوثائق التابعة للهيئة، لترميم ومعالجة الوثائق التاريخية وحمايتها من أية عوامل قد تعرضها للتلف.

كما تحدثت السويدي عن الدور الريادي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في مختلف المجالات الاجتماعية والإنسانية، واعتبار سموها قدوة لجميع النساء الإماراتيات اللاتي يمثلن حاضراً ملهماً ومستقبلاً أكثر إشراقاً للدولة.

كما تطرقت إلى الحديث عن كتاب "رسائل جوهرية"، الذي يضم خلاصة تجربة وحكمة سموها، على مختلف الأصعدة.
August 29, 2022 / 12:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.