جار التحميل...

°C,
بكل الفخر والاعتزاز

إذاعة الشارقة تطلق برنامجاً خاصاً للمرأة الإماراتية في يومها

August 28, 2022 / 9:03 PM
نظمت إذاعة الشارقة برنامجاً خاصاً بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "واقع ملهم.. مستقبل مستدام"، حيث يسلط البرنامج الضوء على انجازات المرأة الإماراتية، وما حققته من إنجازات على المستوى المحلي والعالمي.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكدت أمل عبدالرحمن العويس مدير برامج إذاعة الشارقة، أن هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خصصت حلقة استثنائية ليوم المرأة الإماراتية، والذي يصادف 28 أغسطس، تحت شعار "واقع ملهم.. مستقبل مستدام"، تسلط فيه الضوء على انجازات المرأة الإماراتية، وما توصلت إليه ‏من إنجازات على النطاق المحلي في مختلف القطاعات مثل الاقتصاد ‏والرياضة ‏والثقافة وغيرها.

وأفادت أمل العويس في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن البرنامج تضمن العديد من المشاركات والمدخلات ‏التي ‏أشادة بدور المرأة الإماراتية ‏وما حققته من نجاحات وإسهامات على المستويين المحلي والعالمي، وكان البرنامج مفعم بإتصالات الجمهور ‏ومراسلاتهم من داخل الدولة وخارجها، ‏ومن الدول المشاركة الكويت، والبحرين، والأردن، ومصر، ‏كما تم عمل مسابقة تضمنت أسئلة بجوائز نقدية للجمهور.

‏وقدم البرنامج المذيع جمال السميطي ‏والمذيعة عائشة الحمودي بتنسيق وإعداد محمد البرزنجي وبحضور وإشراف أمل العويس مدير برامج إذاعة الشارقة، كما حضر عدد من الجهات الإعلامية.
 
August 28, 2022 / 9:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.