جار التحميل...

°C,
بأنشطة وفعاليات توعوية هادفة

شرطة الشارقة تشارك الأطفال معسكرهم الصيفي بنادي الجولف والرماية

August 19, 2022 / 8:53 AM
شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثّلة بإدارة الإعلام والعلاقات العامة وإدارة الشرطة المجتمعية، بالمخيم الصيفي الذي نظمه نادي الجولف والرماية بالشارقة، من خلال برنامج "مع الشرطة نحن بأمان"، الذي استهدف 35 طالباً وطالبة تراوحت أعمارهم بين 5 إلى 13 عاماً، وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس.
الشارقة 24:

ضمن سلسلة البرامج والفعاليات الاجتماعية والترفيهية والثقافية التي تنظمها القيادة العامة لشرطة الشارقة للأطفال، وحرصها على توطيد علاقتها مع الجمهور، وتفعيل التواصل بينهما بما يخدم المجتمع، شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثّلة بإدارة الإعلام والعلاقات العامة وإدارة الشرطة المجتمعية، بالمخيم الصيفي الذي نظمه نادي الجولف والرماية بالشارقة، من خلال برنامج "مع الشرطة نحن بأمان"، الذي استهدف 35 طالباً وطالبة تراوحت أعمارهم بين 5 إلى 13 عاماً، وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس.

وتهدف مشاركة شرطة الشارقة في معسكر الأطفال الصيفي إلى تعزيز الأمن والأمان في محيط بيئة طلاب المدارس من الجنسين، وزيادة الوعي الأمني لديهم، وذلك بتقديم عدد من المحاضرات التوعوية بنهج علمي يتناسب مع مختلف فئاتهم العمرية.

وتضمنت محاضرات متنوعة في الجانب المروري، حيث تم اطلاعهم من خلالها على القاعدة الذهبية لركوب الحافلة، إلى جانب محاضرة حول التنمر والاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي، ومحاضرة حول تعزيز الحس الأمني في نفوس الأطفال، مما يسهم بشكل كبير في غرس القيم والمبادئ السليمة والقويمة لإعداد جيل واعٍ، بالإضافة إلى عرض مميز لوحدة الكلاب البوليسية k9.

كما اشتمل المخيم على مجموعة من الورش التي تهدف من خلالها شرطة الشارقة إلى تنمية مهارات الأطفال وزيادة حصيلة معارفهم الثقافية والفكرية والعملية، في شتى المجلات التي تتوافق مع أعمارهم، والتي تترجم حرص شرطة الشارقة على تنشئة الأطفال وتنمية مهاراتهم بكل ما هو مفيد، لا سيما وأنهم يمثلون جيل الغد الواعد، وعماد المستقبل.

واختتمت إدارة الشرطة المجتمعية فعاليتها بجولة مع صديقي الشرطي، تضمنت جولات ميدانية في دوريات الشرطة المجتمعية، تم من خلالها التعرف على ما يقوم به رجل الشرطة من مهام وواجبات خلال فترة عمله.
August 19, 2022 / 8:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.