جار التحميل...

°C,
بحسب تقارير صحافية

البرازيلي كاسيميرو يقترب من التوقيع لنادي مانشستر يونايتد

August 19, 2022 / 2:16 PM
أكدت تقارير صحافية اليوم الجمعة، اقتراب البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسباني، من الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد توصل الناديين إلى اتفاق بهذا الشأن.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

ذكرت الصحف الإنجليزية الصادرة الجمعة، أن كاسيميرو لاعب وسط منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسباني في طريقه للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد توصل الناديين إلى اتفاق بهذا الشأن.

وتحدثت الصحف أن الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب ابن الـ 30 عاماً، سيوقع عقداً لمدة أربع سنوات، مع إمكانية إضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي في نهاية الأسبوع.
 
ويملك كاسيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة إلى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

ولا يزال فريق "الشياطين الحمر" يحاول تعزيز صفوفه لا سيما في الجبهة الأمامية، وتحدثت الصحف عن إمكانية ضم البلجيكي يانيك كاراسكو من ريال مدريد الإسباني، أو الجناح الهولندي كودي غاكبو من ايندهوفن أو الجناح البرازيلي انتوني من أياكس، مع إمكانية التعاقد مع مهاجم تشيلسي الأميركي الدولي كريستيان بوليسيك على سبيل الإعارة.
August 19, 2022 / 2:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.