جار التحميل...

°C,
على حساب الروسية كستكينا

الأميركية أنيسيموفا تتأهل للدور الثاني في بطولة سينسيناتي للتنس

August 16, 2022 / 2:53 PM
تأهلت الأميركية أماندا أنيسيموفا، إلى الدور الثاني في بطولة سينسيناتي للتنس، بفوزها على الروسية داريا كستكينا المصنفة العاشرة على العالم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تجاوزت الأميركية أماندا أنيسيموفا اختبارها الصعب في الدور الأول من بطولة سينسيناتي للتنس وتغلبت على الروسية داريا كستكينا المصنفة العاشرة على العالم 6 / 4 و6 / 4 لتتأهل على حسابها إلى الدور الثاني.
 
وجاءت هزيمة كستكينا بمثابة صدمة بعد أن حققت انتصارين أمام لاعبتين من المصنفات السبع الأوليات على العالم خلال الأسبوعين الماضيين.
 
وتلتقي كونتافيت المصنفة الثانية على العالم، في الدور الثاني، التشيكية تيريزا مرتنكوفا التي تأهلت بالفوز على الإسبانية نوريا باريزاس دياز 6 / 7 (4 / 7) و6 / 4 و6 / 3 .
 
أما اليونانية ماريا سكاري المصنفة الثالثة على العالم، فستلتقي الفرنسية كارولين جارسيا التي تأهلت بالفوز على الكرواتية بترا مارتيتش 6 / 3 و6 / 3 .
 
وشهدت منافسات الدور الأول أيضاً فوز الروسية فيرونيكا كودميرتوفا على التشيكية بربورا كريتشيكوفا 6 / 3 و6 / 3، والروسية إيكاترينا أاليكسندروفا على الكندية ليلى فيرنانديز 6 / 4 و7 / 5 .
 
وحققت النجمة التشيكية بترا كفيتوفا، المتوجة بلقب ويمبلدون مرتين، انتصاراً صعباً على السويسرية جيل بيلين تايشمان 7 / 6 (7 / 2) و6 / 7 (6 / 8) و6 / 3 في مباراة استغرقت نحو 3 ساعات.
 
August 16, 2022 / 2:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.