جار التحميل...

°C,
عند تعقبه ومباشرة الجهات المختصة إجراءات القبض عليه

مطلوب للأمن بالسعودية يفجر نفسه بحزام ناسف ويصيب 4 في جدة

August 12, 2022 / 7:04 PM
كشفت رئاسة أمن الدولة في السعودية، اليوم الجمعة، أنه تم تعقب أحد المطلوبين أمنياً مساء الأربعاء، وعند مباشرة إجراءات القبض عليه، بادر بتفجير نفسه بحزام ناسف ما نتج عنه مقتله وإصابة مقيم و3 من رجال الأمن، في محافظة جدة.
الشارقة 24 – واس:

أعلنت رئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، أن مطلوباً أمنياً فجر نفسه في مدينة جدة، خلال عملية القبض عليه.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة، أن الجهة المختصة برئاسة أمن الدولة تمكنت عبر عملية أمنية من تعقب أحد المطلوبين للجهات الأمنية، حيث تم رصده مساء الأربعاء في حي السامر بمحافظة جدة.

وأضاف المتحدث، أنه عند مباشرة إجراءات القبض على المطلوب عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري، بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه هلاكه وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة، نُقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتابع أن رئاسة أمن الدولة تؤكد مواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم في التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المملكة واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها، ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن.
August 12, 2022 / 7:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.