جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع مجلس الأمن

الإمارات تطالب بمضاعفة الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب

August 10, 2022 / 7:02 PM
طالبت الإمارات المجتمع الدولي، بمضاعفة جهوده من أجل القضاء على كافة الجماعات الإرهابية، لا سيما تنظيم داعش الإرهابي والجماعات المنتسبة إليه، وذلك خلال اجتماع مجلس الأمن الذي عقد الثلاثاء بشأن الأخطار التي تهدد السلم والأمن الدوليين من جرّاء الأعمال الإرهابية.
الشارقة 24 – وام:

دعت دولة الإمارات المجتمع الدولي، إلى مضاعفة جهوده من أجل القضاء على كافة الجماعات الإرهابية لا سيما تنظيم داعش الإرهابي والجماعات المنتسبة إليه.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الأمن الذي عقد الثلاثاء، بشأن الأخطار التي تهدد السلم والأمن الدوليين من جرّاء الأعمال الإرهابية.

وفي هذا الصدد، قال سعادة السفير محمد أبو شهاب، نائب المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة والقائم بالأعمال بالإنابة: "بالرغم من المكاسب التي تحققت في القضاء على قيادات داعش، لا يزال التهديد العابر للحدود الذي يشكله التنظيم والجماعات التابعة له على السلم والأمن الدوليين في ازدياد، بما يؤكد ضرورة مواصلة الدور الهام للتحالف العالمي ضد داعش، واستمرار الضغط على التنظيمات الإرهابية وضمان هزيمتها".

ودعت دولة الإمارات مجلس الأمن إلى استخدام جميع الوسائل والسبل المتاحة، لمعالجة الثغرات والتحديات الناشئة التي تواجهها الجهود العالمية لمكافحة الإرهاب.
August 10, 2022 / 7:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.