جار التحميل...

°C,
بحثا مستجدات العمل في أدنوك البرية بالفجيرة

ولي عهد الفجيرة يستقبل سلطان الجابر في قصر الرميلة

August 05, 2022 / 8:06 PM
استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك"، واطلع سموه على آخر مستجدات العمل في المنشآت البترولية التابعة لشركة أدنوك في إمارة الفجيرة، والاطمئنان على سير الأعمال المستجدة في أدنوك البرية - مصب الفجيرة.
الشارقة 24 – وام:

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على آخر مستجدات العمل في المنشآت البترولية التابعة لشركة أدنوك في إمارة الفجيرة، والاطمئنان على سير الأعمال المستجدة في أدنوك البرية - مصب الفجيرة؛ بعد الأحوال الجوية التي تعرضت لها الإمارة مؤخراً.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، في قصر الرميلة.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء على تقديم الدعم الكامل للمنطقة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ومتابعة سموه المتواصلة لمتطلبات إنجاز العمل بشكل تام.

من جانبه أشاد معالي الدكتور سلطان الجابر بدور حكومة الفجيرة وجهود السلطات المدنية فيها؛ في تقديم الدعم المتكامل في الحفاظ على أمن المناطق الحيوية بالإمارة ومتابعة عملها الاعتيادي.

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
August 05, 2022 / 8:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.