جار التحميل...

°C,
مع رغبته في الرحيل

البرتغالي رونالدو يغيب عن صفوف مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد

July 29, 2022 / 11:11 PM
كريستيانو رونالدو
يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تشكيلة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يواجه أتلتيكو مدريد الإسباني، ودياً استعداداً للموسم الجديد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
بقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خارج تشكيلة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يتواجه ودياً السبت في العاصمة النرويجية أوسلو مع أتلتيكو مدريد الإسباني، ما يؤشر إلى تشبث ابن الـ 37 عاماً برغبة الرحيل عن النادي.

وغاب أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن الجولة التحضيرية ليونايتد في تايلاند وأستراليا لأسباب "عائلية"، ولن يكون مجدداً ضمن تشكيلة المدرب الجديد الهولندي إريك تن هاغ لمباراة السبت ضد أتلتيكو الذي ورد اسمه كأحد الأندية المهتمة بالبرتغالي، قبل أن ينفي رئيسه هذا الأمر.
 
ونشر يونايتد تشكيلة من 21 لاعباً لمواجهة أتلتيكو، وتضم الوافدين الجديدين الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والدنماركي كريستيان إريكسن، لكن من دون رونالدو الذي عاد الثلاثاء إلى مقرّ تمارين النادي لإجراء محادثات مع تن هاغ حيال مستقبله مع اليونايتد.

ويريد رونالدو أن يترك النادي الذي عاد اليه العام الماضي بعد فشل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صور نشرتها وسائل الإعلام البريطانية، وصل الـ "دون" إلى مقرّ كارينغتون التدريبي مع وكيل أعماله جورج منديش، وشوهد أسطورة تدريب الفريق السابق السير أليكس فيرغوسون يصل أيضاً إلى المقرّ.

وقال تن هاغ مطلع الشهر الحالي: "رونالدو ليس للبيع"، مشدداً "نخطط لرونالدو معنا هذا الموسم، وأتطلع للعب معه".
July 29, 2022 / 11:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.