جار التحميل...

°C,
بعد 17 عاماً من أول ظهور

النجم سواريز يعود رسمياً لناديه القديم ناسيونال

July 28, 2022 / 1:24 PM
وقع الهداف لويس سواريز عقداً قصير الأمد مع فريق بداياته الكروية ناسيونال، قبل مونديال قطر 2022 المقرر نهاية العام الحالي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أكد لويس سواريز الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي، عودته لناديه القديم ناسيونال بعد 17 عاماً من أول ظهور له مع النادي الأورجوياني.

وأعلن سواريز "35 عاماً" عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي نبأ انتقاله، بعد يوم واحد من تأكيده أنه توصل لاتفاق مبدئي مع ناسيونال.
 
وقال سواريز أن الاتفاق أصبح رسمياً كما غير صورته على شبكات التواصل الاجتماعي، ووضع صورة له وهو يرتدي قميص ناسيونال.

وكتب سواريز عبر شبكة "تويتر"، "فخور بارتداء قميصي مجدداً في ناسيونال، شكراً لكم جميعاً على الدعم، أراكم قريباً".

كما أكد ناسيونال عودة سواريز إلى النادي الذي بدأ من خلاله مسيرته الاحترافية في 2005، لكنه لم يكشف عن التفاصيل المالية أو مدة العقد.

وذكر ناسيونال "سعداء بقدومك إلى الديار".

وانتهى عقد سواريز مع أتلتيكو مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الماضي ليصبح بمقدوره الانتقال إلى أي نادي أخر في صفقة انتقال حر.

ويعتبر سواريز الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي بتسجيله 68 هدفاً خلال 132 مباراة.

وانضم سواريز إلى ليفربول في 2011 مقابل 22 مليون و800 آلف جنيه إسترليني ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي حينذاك، وفاز مع الفريق بلقب كأس رابطة المحترفين في الموسم الأول.
 
وفي 2014، عادل سواريز الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد من دوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي على مستوى أوروبا، قبل أن ينتقل بعدها إلى برشلونة الإسباني مقابل حوالي 65 مليون يورو.
July 28, 2022 / 1:24 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.