جار التحميل...

°C,
بحثا وضع بنود محددة

هيئة الرياضة واتحاد ألعاب القوى يناقشان استراتيجية اكتشاف المواهب

July 28, 2022 / 12:20 AM
ناقشت الهيئة العامة للرياضة، مع اتحاد ألعاب القوى، وضع بنود استراتيجية جديدة، لتطوير آلية عمل الاتحاد، لاكتشاف وتنمية المواهب، وتعزيز فرص المنتخبات الوطنية.
الشارقة 24:

بحث سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، خلال اجتماع مع اللواء الدكتور محمد عبد الله المر رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وضع بنود استراتيجية جديدة للاتحاد، تطور آلية اكتشاف وتنمية المواهب، وتعزز فرص المنتخبات الوطنية في تحقيق الإنجازات القارية والدولية، في ظل اختيار ألعاب القوى ضمن الرياضات ذات الأولوية.

حضر الاجتماع، ناصر بن عاشور الأمين العام للاتحاد، وعضوا مجلس الإدارة فيصل الخميري، وراشد ناصر.

وتم خلال الاجتماع، عرض الاستمارات الموجهة لجميع اتحادات الرياضات ذات الأولوية، والتي تتضمن جداول تفصيلية عن المواهب الموجودة في كل فئة عمرية والخطط المرسومة لتطويرها، ودراسة آلية العمل داخل الاتحاد لتحديد سبل تعزيز الحوكمة، حيث يمهد هذا الاجتماع لعقد سلسلة ورشات عمل بهدف صياغة كامل بنود الاستراتيجية.

وأوضح الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، أن الهيئة تعمل مع اتحادات الرياضات ذات الأولوية على وضع استراتيجيات جديدة، تهدف لتعزيز الحوكمة داخل الاتحادات وتطوير العمل الإداري، ما يساعد على الارتقاء بعمل الاتحادات ويمهد لتحقيق المزيد من الإنجازات القارية والدولية، بما يتناسب مع أهداف استراتيجية القطاع الرياضي 2032 التي تُعتبر جميع الاتحادات شريكة أساسية في تحقيقها.

بدوره، أكد اللواء الدكتور محمد عبدالله المر، أن اختيار ألعاب القوى ضمن الرياضات ذات الأولوية يمثل حافزاً لجميع الرياضيين والرياضيات لبذل أقصى الجهود، سعياً لتحقيق إنجازات قارية ودولية تساهم برفع راية دولة الإمارات في مختلف المحافل.
July 28, 2022 / 12:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.