جار التحميل...

°C,
من رين الفرنسي

بايرن ميونخ يتعاقد مع المهاجم الفرنسي ماتيس تيل

July 26, 2022 / 6:38 PM
المهاجم الفرنسي الواعد ماتيس تيل خلال توقيعه العقد
تعاقد نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، اليوم الثلاثاء، مع المهاجم الفرنسي الواعد ماتيس تيل "17 عاماً"، من رين الفرنسي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، اليوم الثلاثاء، أنه تعاقد مع المهاجم الفرنسي الواعد ماتيس تيل "17 عاماً"، من رين الفرنسي.
 
ولم يكشف بايرن ميونخ، المزيد من التفاصيل، لكن تردد أن تيل تلقى عقداً لمدة خمسة أعوام، في صفقة قيمتها 30 مليون يورو.

وشارك تيل في عشر مباريات مع الفريق الأول لنادي رين، خلال الموسم الماضي، وقاد بلاده للتتويج بلقب البطولة الأوروبية لمنتخبات تحت 17 عاماً، في مايو الماضي.

وأوضح حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ، أن ماتيس تيل يعتبر واحداً من أبرز المواهب في أوروبا، ويتمتع بسرعة كبيرة وقوة فنية، كما أنه مهاجم متعدد الإمكانات.

وأضاف حميديتش، نحن نتابعه منذ فترة طويلة، وتمكنا من إقناعه باتخاذ خطواته المهمة المقبلة معنا في ميونخ، نحن فخورون بذلك، حيث إنه كانت هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضمه.

وتابع مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ، تطوير مثل هذا اللاعب الشاب الاستثنائي، يعد مشروعاً مثيراً بالنسبة لنا جميعاً، ماتيس يحتاج بالطبع إلى الوقت، فهو بحاجة إلى دقائق مشاركة على الملعب والدخول في الإيقاع، نحن جميعاً نثق في أنه أمامه مسيرة احترافية رائعة، وأنه سيساعد فريقنا.
July 26, 2022 / 6:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.