جار التحميل...

°C,
اطلع على الفعاليات والأنشطة المختلفة للمنتسبين

العقيد راشد الزعابي يتفقد دورة أصدقاء الشرطة في الشرقية

July 23, 2022 / 12:26 PM
العقيد راشد سيف الزعابي خلال تفقده دورة أصدقاء الشرطة
تفقد العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، دورة أصدقاء الشرطة الـ35، التي تنظمها القيادة العامة لشرطة الشارقة، واطلع على الفعاليات والأنشطة المختلفة المنظمة للمنتسبين.
الشارقة 24:

التقى العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، منتسبي دورة أصدقاء الشرطة الـ35، التي تنظمها القيادة العامة لشرطة الشارقة، والهادفة إلى تمكين الطلبة من استغلال الإجازة الصيفية، في تنمية مهاراتهم وغرس القيم الإيجابية وروح الانضباط في نفوسهم. 

واطلع العقيد الزعابي، على الفعاليات والأنشطة المختلفة المنظمة للمنتسبين، وذلك بحضور عدد من الضباط والمشرفين على الدورة، وأشاد بحماس ورغبة المنتسبين في الاستفادة القصوى من كل البرامج والورش التدريبية، الأمر الذي يغرس في نفوسهم حب العمل الشرطي، ويخلق لديهم بيئة تنافسية ودية تسهم في بناء قدراتهم، وتصقل مهاراتهم العسكرية والفكرية، وتعزز ثقتهم بأنفسهم، وتعلمهم روح المسؤولية والانضباط، وتغرس فيهم مبادئ وقيم احترام الآخرين، والاعتماد على الذات خاصة، خلال فترة الإجازة الصيفية.

وتضمن البرنامج، تنظيم سلسلة من المحاضرات التوعوية في مختلف المجالات الأمنية والتثقيفية، تشمل مواد تعزز حب الوطن والتحلي بالأخلاق الحميدة، وتوضح كيفية بناء الذات والحس الأمني وأساليب التعامل مع التنمر، إلى جانب التوعية بالسلامة المرورية، ومحاضرات حول مخاطر المخدرات، والتصرف السليم في الحالات الطارئة والسلامة الرقمية والابتكار وغيرها.

كما تضمن البرنامج، زيارات تعريفية إلى جهات مختلفة، منها الدفاع المدني بخورفكان، ومركز الحفية لصون البيئة الجبلية بمدينة كلباء، وتم التنسيق بشأن تعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى المنتسبين، ضمن مشروع تطوعي تتبناه دائرة الخدمات الاجتماعية بخورفكان، ما سيسهم في غرس قيم التطوع لديهم، وزيادة حصيلتهم المعرفية والثقافية.
July 23, 2022 / 12:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.