جار التحميل...

°C,
في الدورة الأولى لمهرجان الشارقة للجوجيستو

لاعبان من شرطة الشارقة يتوجان بالذهبية في رياضات الدفاع عن النفس

July 21, 2022 / 5:10 PM
توّج الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، اللاعبين الحاصلين على الميدالية الذهبية من فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك خلال مشاركتهما في مهرجان الشارقة للجوجيستو في دورته الأولى الذي أقيم في القاعة الرياضية بنادي الثقة للمعاقين، خلال يوليو الجاري 2022، بمشاركة 96 لاعباً من 26 نادياً و30 جنسية، تحت رعاية كريمة من مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو.
الشارقة 24:

حصد لاعب شرطة الشارقة سالم إسماعيل بلال، من إدارة شرطة المنافذ والمطارات، الميدالية الذهبية لوزن أقل من 56 كيلوجراماً، واللاعب أحمد إبراهيم الحمادي، من إدارة المرور والدوريات، بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 62 كيلو جراماً، فئة حزام أبيض رجال.

وذلك خلال مشاركتهما في مهرجان الشارقة للجوجيستو في دورته الأولى الذي أقيم في القاعة الرياضية بنادي الثقة للمعاقين، خلال يوليو الجاري 2022، بمشاركة 96 لاعباً من 26 نادياً و30 جنسية، تحت رعاية كريمة من مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وتوّج الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، اللاعبين الحاصلين على الميدالية الذهبية من فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، خلال التكريم الذي حضره أحمد العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وتضمنت البطولة 7 فئات متفرقة لأوزان الرجال، حيث حصد لاعب شرطة الشارقة سالم إسماعيل بلال، من إدارة شرطة المنافذ والمطارات، الميدالية الذهبية لوزن أقل من 56 كيلوجراماً، واللاعب أحمد إبراهيم الحمادي، من إدارة المرور والدوريات، بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 62 كيلو جراماً، فئة حزام أبيض رجال.

وأعرب اللاعبان عن سعادتهما البالغة بهذا التكريم الذي أهدياه إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة لحرصها على دعمهما المستمر، وتوفير فرص التميز، وتهيئة البيئة المناسبة التي جعلت منهما أبطالاً مثابرين، مؤكدين حرص القيادة على رعاية المواهب، ودعم القدرات الرياضية المختلفة، وتحفيزها للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والعالمية.
July 21, 2022 / 5:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.