جار التحميل...

°C,
للتعويض عن رحيل مارتينيز

نادي أياكس الهولندي يتعاقد مع كالفين باسي من رينجرز

July 20, 2022 / 7:52 PM
أعلن نادي أياكس الهولندي لكرة القدم، التعاقد مع كالفين باسي من جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، مقابل 23 مليون يورو.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تعاقد نادي أياكس الهولندي لكرة القدم مع كالفين باسي من جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، مقابل 23 مليون يورو "5ر23 مليون دولار" شاملة المتغيرات.

ومن المرجح أن يحل المدافع باسي 22 عاماً مكان ليساندرو مارتينيز، الذي ينتظر حسم صفقة انضمامه إلى مانشستر يونايتد، ليلعب مجدداً تحت قيادة المدير الفني إيريك تن هاج.

ووقع باسي عقداً لمدة خمسة أعوام مع أياكس، وأعلن النادي الأربعاء، أن اللاعب انضم بالفعل لزملائه في النمسا خلال المعسكر التدريبي للفريق، استعداداً للموسم المقبل.
 
ورغم أنه ولد في إيطاليا، يلعب باسي للمنتخب النيجيري وكان عنصراً أساسياً بنادي رينجرز الموسم الماضي، حيث تألق في مشوار الفريق نحو نهائي الدوري الأوروبي والذي شهد الإطاحة بفرق بوروسيا دورتموند وسبورتينج براغا ولايبزج.

وخسر أياكس، الذي يدربه المدير الفني جيوفاني فان برونكهورست، أمام آينتراخت فرانكفورت بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي الدوري الأوروبية بمدينة إشبيلية.

لكن باسي تألق في المباراة ليحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، خلال سوق الانتقالات.

وشارك باسي في 65 مباراة مع رينجرز في كل المسابقات، بعد أن انضم للفريق قادماً من ليستر سيتي في عام 2020، وتوج مع رينجرز بالدوري الإسكتلندي في موسم 2020 / 2021 ولقب كأس إسكتلندا في الموسم الماضي.
July 20, 2022 / 7:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.