جار التحميل...

°C,
سيقدم 2,210 وحدة سكنية

مجموعة ألف تطلق المنطقة 3 بـ "الممشى رسيل" بقيمة 1.6 مليار درهم

July 20, 2022 / 1:07 PM
عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف
أعلنت مجموعة ألف، المطوّر العقاري الرائد في الشارقة، عن إطلاق المنطقة 3 في مشروع الممشى بالشارقة بقيمة 1.6 مليار درهم، حيث سيقدم الممشى رسيل "المنطقة 3" المؤلف من 2,210 وحدة، مجموعة متنوعة من الشقق الحديثة.
الشارقة 24:

أطلقت مجموعة ألف، المطوّر العقاري الرائد في الشارقة، المنطقة 3 في مشروع الممشى بالشارقة، وسيكون المشروع الذي تبلغ قيمته 5 مليارات درهم إماراتي، ومقره في منطقة مويلح بالشارقة، أول مجمّع سكني خالي من السيارات في الإمارة، وسيقدم الممشى رسيل "المنطقة 3" المؤلف من 2,210 وحدة، مجموعة متنوعة من الشقق الحديثة، تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم مع شرفات واسعة خاصة بها، وتبلغ قيمة "المنطقة 3" 1.6 مليار درهم.

تم التخطيط للمنطقة 3، التي تحمل اسم الممشى رسيل، وتعني المياه العذبة باللغة العربية، لتضم مجموعة متنوعة من الميزات المائية المذهلة والنوافير التفاعلية في مناطق اللعب، حيث يعمل ذلك على تعزيز تصميم المباني متعددة الاستخدامات والمنازل.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق الممشى رسيل "المنطقة 3"، ضمن مشروع الممشى بالشارقة الذي كان بمثابة رؤية مؤسسنا الراحل الشيخ خالد بن سلطان القاسمي رحمه الله".

وتابع عطايا: "إنه تجربة أسلوب حياة فريدة من نوعها للمجتمعات المحلية، وكذلك تجّار التجزئة، وسوف يجسد التطوير العناصر الرئيسية لتاريخ الشارقة الغني، كما أنه يسلط الضوء على ريادة الشارقة في مجالات الثقافة والتعليم والعمران، وسيكون للممشى مساهمة إيجابية وحيوية في تنمية مدينة الشارقة".

ولفت عطايا إلى أنه تم تصميم الممشى رسيل "المنطقة 3" بممرات واسعة ومناظر طبيعية ومسطحات مائية، ومن المتوقع أن يجذب مجموعة متنوعة من الأذواق، ويتناسب مع مختلف الميزانيات، مُشيراً إلى أن المشروع الذي يضم أول مجمّع سكني تحت إسم "درب"، شقق متنوعة، منها، غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم، كما سيضم مجموعة مختارة من المنازل التي ستتمتع برفاهية إضافية للمساحات المفتوحة.

July 20, 2022 / 1:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.