جار التحميل...

°C,
وبصدد استقطاب المزيد في النصف الثاني من العام

مركز الرحمانية يفتتح 9 متاجر جديدة خلال النصف الأول من 2022

July 13, 2022 / 1:09 PM
افتتح مركز الرحمانية في إمارة الشارقة 9 متاجر جديدة خلال النصف الأول من عام 2022، وذلك بهدف تعزيز رضا وسعادة زوار المركز.
الشارقة 24:

شهد مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في إمارة الشارقة، افتتاح 9 متاجر جديدة خلال النصف الأول من عام 2022. 

ومن المتوقع أن يستقطب المركز المزيد من المتاجر والعلامات التجارية الشهيرة في النصف الثاني من العام. 

وتشكل العلامات التجارية التسع الجديدة، وهي "بيك العرب"، "ماكس آند ماكس"، "نادي بلاتفورم الصحي"، "مقهى ذا هات"، "ذا بودي شوب"، "رضا الأنصاري"، "الرميزان"، "باث آند بودي وركس"، و"ستاربكس"، إضافات هامة إلى مركز التسوق، والذي يضم 51 متجراً و7 أكشاك، بنسبة إشغال تبلغ 90%.

وأفاد عبد الله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في تعاونية الشارقة": "يشكل رضا وسعادة زوار المركز أهم أولوياتنا، ومحور استراتيجياتنا وأهدافنا المستقبلية، ونحرص على مواكبة احتياجات عملائنا وتلبية توقعاتهم، من خلال المضي قُدُماً في تقديم المزيد من الخدمات والعروض المميزة، واستقطاب العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة، لتعزيز تنوع وشمولية الخيارات المتاحة لزوار المركز. 


ويعكس افتتاح المتاجر الجديدة التزام "مركز الرحمانية" بتأمين تجربة تسوق فريدة ومتكاملة للزوار، ويمثل خطوةً هامةً في سبيل ترسيخ مكانته كوجهة رائدة للتسوق المجتمعي في إمارة الشارقة.
July 13, 2022 / 1:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.